التخطي إلى المحتوى
وكيل تشاتشيتش يعقب على أنباء رحيفأنه عن بيراميدز بعد ضياع الكونفدرالية

رد وكيل المدرب الرياضي للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أنتي تشاتشيتش، على الأنةباء التي خرجت في الساعات الزمن الفائتة عن رحيفأنه بعد ضياع لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وفشل بيراميدز في حصد أول لقب في تاريخه بالضياع أمام نهضة بركان بنتيجة 1-0 يوم، الأحد الزمن الفائت في المغرب، في خكامِلي الكونفدرالية.
وبعد ضياع بيراميدز للقب القاري، ازدادت الأنةباء عن فرصة إقالة تشاتشيتش من ترتيب وظيفيه، وهو ما يوضح حقيقته، دانكو دياكيتش، وكيل المدرب الكرواتي في تصريحات لجريدة “Sportske Novosti” في بلده.
اقرأ أيضًا.. ميدو مدافعًا عن مدرب بيراميدز: سوء مستوى اللاعبين داع ضياع لقب الكونفدرالية

وعلق دياكيتش عن هذه الأنةباء، وقال: “لا أعرف مصدر هذه الأخبار ومن أين جاءت للإعلام، ما زال أنتي مدربًا في بيراميدز وهو أمر منطقي لأنةه فعل أشياء عظيمة هناك ووصل مع الفريق للمرة الأولى في تاريخه إلى خكامِلي أضخم ثاني مونديال في قارة إفريقيا”.
وأضاف: “في الدوري المصري، نافس بيراميدز مع تشاتشيتش على الترتيب الثاني المؤهل إلى دوري أبطال إفريقيا حتى الجولة الأخيرة مع وجود الفريق الأحمر والقلعة البيضاء اللذان يُعدان الأقوى والأجود بفارق هائل في مصر”.
وتابع: “نحن نمعرفات جيدًا أن العرب يسارعون بهدف الضغط على الزناد نحوما يتعلق الشأن بتغيير المدربين، لا أحد يعرف ما سيوقع غدًا إلا أن أنتي ما زال مدربًا في بيراميدز”.
وقاد تشاتشيتش بيراميدز في 33 ماتش خلال الموسم الوضعي، حقق 21 مكسبًا وثلاثة تعادلات وتسع هزائم، بعد أن حصل على مهمة تمرين الفريق عقب 10 جولات من الدوري المصري وكان قد في مخزونه 16 نقطة لاغير وكان قد بعيدًا عن المأسبقة على اللقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *