التخطي إلى المحتوى
وكيل سيرينو: اللاعب يرحب بالانضمام لـ الفريق الأحمر.. وهذه حقيقة رحيل الشحات وأفشة لـ صن داونز

أعلن عمرو البنا وكيل أعمال سيرينو لاعب فريق الكرة بنادي صن داونز عن تفاصيل مفاوضاته الفريق الأحمر مع صانع هجمات الفريق الجنوب إفريقي لضمه خلال المسفرية الوضعية.
وشدد عديدة تقارير صحفية جنوب إفريقية في المسفرية الأخير عن وجود مفاوضات قوية بين الفريق الأحمر وصن داونز بهدف ضم سيرينو قبل بداية الموسم الجديد.
وقال عمرو البنا في تصريحات تلكسبية عبر قناة “ten”: “العصري بدأ بشأن سيرينو منذ وقت تواجد فايلر مع النادي الفريق الأحمر مباشرة بعد ماتش صن داونز والأحمر و كان قد هناك عصري شفهي في البداية”.
وأضاف: “بعد هذا ومع تولي موسيماني مران الموضوع الرغبة أصبحت اقوى وأضخم لأنةه كان يدربه في صن داونز”.
وأردف: “الأمور كفأنها حتى الآن مع مسؤولي صن داونز، لأنة الرغبة لديهم هي عدم التفريط في أي عنصر من عناصر الفريق الأساسية لأي منافس إفريقي في القارة”.
وتابع: “كان هناك عرض من الفريق الأحمر في الأسابيع الاخيرة وقت تواجد موسيماني وتم رفضه من إدارة صن داونز، ممكن الأمور تتغير بأي ميعاد وأن يتقدم الفريق الأحمر بعرض مالي أضخم ويلقى قبول من صن داونز”.
طالع | جريدة جنوب إفريقية تأعلن ضحية موسيماني في الفريق الأحمر لضم سيرينو
وعن رغبة سيرينو؟، أجاب: “هو رغبته الانضمام للأهلي والنادي من أضخم أندية القارة والأكثر تتويجًا بالمونديال الإفريقية، سوف تكون نقلة للاعب داخل قارة إفريقيا ومشواره لو انتقل للأهلي”.
وأضاف: “سيرينو مرحب بالانتقال فأنه أو لأي نادي يصل لاتفاق مع صن داونز، لأنة الموضوع عسير من منحى النادي واللاعب مرحب بالانتقال”.
واستطرد: “كان هناك عروض من السعودية في مسفرية الانتقالات الصيفية لسيرينو، وإلا أن أغلبها شفهية ولا يبقى أي عروض رسمية مع صن داونز، العرض الجدي والأقوى والأعلى ماليًا لسيرينو كانت من النادي الفريق الأحمر”.
وبسؤافأنه هل كان من ضمن عرض الفريق الأحمر انتقال بعض اللاعبين منه لصن داونز، مثل حسين الشحات ومجدي أفشة كعملية تجارية تبادلية بالاضافة إلى منحى الجوهري؟، ذكر: “لا التعامل كان منفصلا ولا يبقى لدي معرفات بهذا الشأن، ولا يبقى انتقال تبادلي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *