التخطي إلى المحتوى
وكيل لاعبين: لاعب الأهلى مطلوب في سيلتك الأسكتلندي.. وعرضنا إيفونا على الاتحاد

أعلن عبد الرحمن إسماعيل وكيل اللاعبين، استقبال أحد لاعبي الفريق الأحمر عرضًا من سيلتك الأسكتلندي، كما ذكر حقيقة اقتراب ماليك إيفونا، رأس حربة القلعة الحمراء الأسبق، من الاتحاد الثبتدري.
وقال عبد الرحمن اسماعيل في تصريحات تلكسبية بفضائية “النهار” عبر برنامج “نمبر وان”: “هناك انتباه من منحى عددٍ من الأنةدية بالتعاقد مع محمد مجدي أفشة، وزاد أكثر بعد الدوري وماتش الوداد المفي غرب”.
وأضاف: “لدينا أزمة واحدة، وهي مأسبقة دوري أبطال إفريقيا، لأنة اللاعب يرغب في أن يحصد هذه المأسبقة مع الفريق الأحمر ولا يفكر في أي شىء حتى بعد الانتهاء من المأسبقة، وجمدنا كل شىء إلى ما بعدها”.
طالع | موسيماني يوجه برقية إلى مؤمن زكريا
وتابع: “العرض المقدم لأفشة من نادي سيلتك في أسكتلندا، ورئيس هذا النادي مهتم جدًا بالتعاقد معه، وإلا أن الأزمة في دوري الأبطال ومن العسير أن نتوقع مع الفريق الأحمر في هذا الموعد”.
واستكمل: “كما إستلم أفشة أيضًا عرضًا خليجيًا وإلا أن الأمور توقفت نظرًا لإقفال باب الانتقالات”.
واستطرد: “نادي بورتو البرتغالي كان مهتمًا باللاعب أحمد فتوح قبل كورونا، وإلا أن الموضوع توقف بداع الجائحة، كما أن القلعة البيضاء متمسك برجوع اللاعب”.
وتابع: “هذا بمنحى أن المشترِكة الأساسية شرط أصيل لشوقي غريب يلزم توافره في لاعبي المنتخب الأولمبي، وفي الخاتمة سوف يكون هناك جلسة مع إدارة القلعة البيضاء وفتوح لديه عروض عديدة في الدوري المصري”.
وعن اقتراب ماليك ايفونا لاعب الفريق الأحمر الأسبق من الاتحاد الثبتدري، أتم وكيل اللاعبين: “إيفونا يتبقي فأنه موسم مع ناديه في البرتغال، وعرضنا اللاعب على محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد الثبتدري، وأبلغنا بأنه سيعرض اللاعب على الجهاز الفني، هناك انتباه باللاعب وإلا أن الشأن لم ينته، ما زال هناك كلام”.
واختوقع: “لم نعرض إيفونا على النادي الفريق الأحمر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *