التخطي إلى المحتوى
وليد صلاح الدين: منتخب مصر يستطيع أن يأكل توجو.. والقلعة البيضاء لن يتأثر الآن

أشاد وليد صلاح الدين لاعب الفريق الأحمر ومنتخب مصر الأسبق بمرسوم اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة فيما يتعلق رجوع مأسبقة الدوري الرائع، مٌشيرا إلى أن هذا شارك في ارتفاع مستوى اللاعبين المنضمين لمنتخب مصر ومن ثم المكسب بسهولة على توجو.
يتاجتمع منتخب مصر مثيله توجو ذهابًا وإيابًا متكرر كل يوم ١٤ و١٧ نوفمبر المقبل، ضمن مأسبقات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الاإفريقية بالكاميرون.
وقال وليد صلاح الدين خلال مداخلة ببرنامج “وان تو” عبر أثير “أون تايم سبورت”: “رجوع الدوري كان مرسومًا مبالغة عن رائع، أنا الآن مطمئن على منتخب مصر، الآن يبقى 4 فرق تستطيع تمثيل المنتخب في الملعب بداع جاهزية جميع اللاعبين الذين خاضوا ماتشات المأسبقة الإقليمية”.
وتابع: “مُعجب بتأدية أحمد حجازي مع الاتحاد، ومحمد النني مع آرسنال، وتريزيجه وكوكا ومحمد صلاح بكل تأكيد، المجموعة كفأنها مهيأة وجيدة ومن الممكننا أن نأكل منتخب توجو في القاهرة”.
وعن خكامِلي دوري أبطال إفريقيا بين الفريق الأحمر والقلعة البيضاء: “الماتش تفتقر تركيز من كلا المديرين الفنيين، ماتش عسيرة جدا وستحسمها التفاصيل، وعلى كل اللاعبين أن يكونوا مهيأين وفي حالة تركيز عظيمة، الماتش 50% لكل فريق”.
وأتم: “حرض أي أزمة في نادي القلعة البيضاء لن تبدو الآن وإلا أن ستبدو على المدى البعيد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *