التخطي إلى المحتوى
ياسر ريان: ناد تركي فاوض نجلي للانضمام إليه.. ويأعلن عن رد الفريق الأحمر!

أعلن ياسر ريان لاعب الفريق الأحمر الأسبق عن اسم النادي التركي الذي عرض على ولده أحمد، رأس حربة المارد الأحمر المعار للجونة، الانضمام إليه خلال المسفرية المقبلة، ورأي لجنة الإجتيازط بالقلعة الحمراء.
ويلعب أحمد ياسر ريان ضمن صفوف فريق الجونة آتٍا من الفريق الأحمر على سبيل الإعارة، وشارك مع زملائه في البقاء بالدوري الرائع، ولم يخطر مسؤولي القلعة الحمراء نادي الجونة حتى الأنة بموقف اللاعب من حيث استعادته أو المرضيه على تمديد إعارته.
وقال ياسر ريان خلال استضافته ببرنامج “بي أون تايم” عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “أحمد ياسر وصل فأنه عرض من نادي هاتاي سبور التركي منذ شهرين، وتواصلت مع لجنة الإجتيازط بالنادي الفريق الأحمر وتوقعت مع محسن صالح وزكريا ناصف”.
وتابع: “قلت فأنهما لو لم تكن هناك فرصة لمشترِكة نجلي مع الفريق الأحمر المسفرية المقبلة فليسمحوا فأنه بالرحيل، وكان قد الرد بالرفض وأن اللاعب يلزم أن يحصل على فرصته في القلعة الحمراء وهذا كان رأي لجنة الإجتيازط والفأنه أمعرفات”.
وأضاف: “انا على المستوى الشخصي أتمنى أن يرجع أحمد ياسر للأهلي، لا أريد أن أبالغ وإلا أن مثفأنه مثل صلاح محسن ومحمد شريف لاعبا المارد الأحمر المعاران وجميعهم جيدين وأتمنى أن يرجعوا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *