اخبار الرياضة

4 مراسلات من مرتضى منصور للاعبي الفريق الأبيض عن المارد الأحمر وأصبحشيكو وضغط الماتشات ومجابهة سموحة

حرص مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الفريق الأبيض، علي توجيه عديدة مراسلات للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خلال جلسته معهم اليوم.
أصبحشيكو تولي القيادة الفنية لفريق الفريق الأبيض خلفًا للفرنسي أصبحريس كارتيرون الذي رحل عن الفريق وفسخ العقد مع القلعة البيضاء ودفع الشرط الجزائي.
وقال مرتضي في تصريحات تلكسبية عبر فضائية نادي الفريق الأبيض: “ربنا يعلى حسبكم أنتم رجال، وأقدر الظروف التي تعانون منها في ظل ضغط الماتشات”.
وأزاد: “ووجد من يقارن ضغط الماتشات بأوروبا، واللاعب في أوروبا يحصل في يوم على ما تحصلون عليه في سنة، الشأن مختلف بالتأكيد”.
وذكر: “ضغط الماتشات تداع في إصاأصبح عديدة، أصبح لدي مستشفى ومن اللاعبين الجريحين، ومع هذا يتبقى 4 ماتشات”.
وأردف: “حتى لو المارد الأحمر كسب بالدوري فيكفيكم أنكم انتصرتم عليه”.
وشدد: “أتواصل مع فرج عامر رئيس نادي سموحة بهدف إرجاء ماتش سموحة في مأسبقة الكأس”.‏
وأردف: “(شدوا حيلكم) مع المدرب الجديد وهناك لاعبين يعرفونه وتعاملوا معه من قبل.
وأضاف: “سيحضر مدرب جديد وعليكم جميعا أن تجتهدوا لأنةه سيشاهدكم جميعا وهو من سيضع التشكيل، ويحدد من الذي سيرحل ومن سيبقى فعليكم أن تبذلوا قصارى ممشقاتكم”.
وتابع: “”نإمتنان طارق يحيى في هذه الظروف العسيرة لأنةه كان يتولى قيادة الطائرة دون وقود ومحيطها منفجر وهبط بها هبوطًا اضطراريًا، وأيضًا اإمتنان أيمن عبد العزيز ومدحت عبد افأنهادي”.
واختوقع رئيس الفريق الأبيض تصريحاته موجهًا عصريه لمحمود علاء مدافع الفريق مازحًا: “أهدرت شوطة جزاء يا محمود يا علاء، وإلا أن أوقعت هدفًا برأسك، والشأن لم يكن يستدعي أن تقلد حركة زميلك فرجاني ساسي، فأنت تجابه طنطا مع احترامي فأنهم، وبالطبع نتمنى أن يستتجاوزوا في الدوري، بالإضافة إلى أسوان أيضا”.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى