التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2023 ودفع الفاتورة إلكترونياً ، ستصدر المصرية للاتصالات بحلول يناير 2023 ، وتحديداً بحلول منتصف يناير 2023 ، فاتورة التليفون الأرضي ، وتزود المصرية للاتصالات عملائها ممن لديهم خطوط أرضية أو ثابتة بأكثر من طريقة للاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2023

  • الدخول على الموقع الإلكتروني الشركة المصرية للاتصالات.
  • يتم كتابة كود المحافظة في الخانة المخصصة لها ثم كتابة رقم الهاتف ثم الضغط على زر “إظهار الفواتير” بحيث تظهر فاتورة الهاتف بعد ذلك مباشرة حيث تظهر فاتورة الهاتف بكاملها تفاصيل.

كما تسمح لنا المصرية للاتصالات بالاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الاتصال من أي هاتف أرضي على 0111 ، حيث تطلب إدخال رمز المحافظة ثم رقم الهاتف ، وبعد ذلك تُعلمك بقيمة فاتورة التليفون الأرضي.

كيفية سداد فاتورة التليفون الأرضي 2023 إلكترونياً

قدمت لنا المصرية للاتصالات خدمة سداد فاتورة التليفون الأرضي ، إما بالذهاب إلى بورصة بالقرب من مكان إقامة المصرية للاتصالات أو من خلال خدمة الدفع الفوري من خلال شركة فوري ومصاري وشركات أخرى.

الجدير بالذكر أن المصرية للاتصالات هي الشركة الوحيدة في مصر التي تهيمن على سوق الهاتف الثابت أو الثابت دون شركات اتصالات أخرى ، كما تستحوذ المصرية للاتصالات على حوالي 58٪ من العملاء في مجال الإنترنت الأرضي، متفوقة على الآخرين. كما تنافست شركات الاتصالات الثلاث العاملة في مصر ، وهي المصرية للاتصالات وفودافون وأورانج ، بقوة مع المصرية للاتصالات في مجال خطوط الهاتف المحمول وتمكنت خلال فترة قصيرة من جذب عدد كبير من العملاء داخل مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *