التخطي إلى المحتوى

خدمة “UGOTBOX” منذ نشأة البريد المصري سنة 1865م وهو يعمل دائماً على تطوير خدماته وهو يعتبر هيئة اقتصادية تعمل بجانب الدولة وبالتزامن مع خططها التنموية، ويستفيد ويتعامل معة العديد من أبناء الوطن بعدة أشكال مختلفة وبشكل يومي حيث أنة يتميز بالعديد من الفروع المتواجدة بشكل كبير حتى في أبسط القرى المصرية، والآن تنضم خدمة “UGOTBOX” التي سوف نتعرف عليها بشكل أوضح في السطور التالية. 

خدمة “UGOTBOX” الجديدة في البريد المصري 

أعلن الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري عن بدء العمل في البريد المصري بخدمة “UGOTBOX”، هذا وقد أكد مدى الإمكانيات التي يمتلكها البريد وتؤهله لهذه المهمة الضخمة.

يأتي ذلك إيماناً من الدولة لضرورة التوسع في سوق التجارة الالكتروني الذي أصبح معظم دول العالم تتعامل بة وذلك وفقاً لمعايير و ضوابط تضعها الدولة لتسهيل عملية التجارة للمواطنين. 

شاهد أيضًا:الاستعلام عن موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة 2023 خلال مكاتب البريد و ماكينات ال ATM

شاهد أيضًا:هيئة الأحوال المدنية وافتتاح مقرات جديدة لخدمة المواطنين بالمحافظات

ماهي خدمة UGOTBOX الجديدة المقدمة من البريد المصري؟ 

 هي خدمة “UGOTBOX” للتسوق كما تمكن للعملاء من التعرف على العنوان  بأمريكا بطريقة مجانية عند التسجيل على موقع ugotbox.com مجاناً ليتمكن العميل من تجميع عدد من أوامر الشراء من متاجر الولايات المتحدة.

بالإضافة إلى إمكانية توفير مساحة خاصة للتخزين لمدة ٣٠ يوما مجاناً أيضاً لتمكن فريق العمل من ضم عدد من الشحنات في شحنة واحدة عندما يتم الطلب للشحن إلى مصر مما يعمل على تقديم خدمة متميزة وكذلك تقليل تكاليف الشحن الدولية. 

كما أوضح الدكتور شريف فاروق أن هذه الخدمة معفاة من الضريبة داخل الولايات المتحدة حيث يتم التعامل مع مندوب ووكيل للشحن تابع لهيئة البريد المصري في الولايات المتحدة ويتعامل معاملة التجارة الحر.

مما يضمن خدمة متميزة والتأكد من وصول الشحنة المطلوبة للعملاء داخل مصر في أي مكتب تابع للبريد كما أكد أنه استكمالاً لهذه الخدمة سوف يتم تحديد عدد من الدول الأخرى في أقرب وقت. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *